موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الرئيس السيسي يتحدث للمرة الأولى عن كواليس الساعات ما قبل ترشحه للرئاسة

منذ 11 شهر
November 7, 2019, 3:45 pm
بلغ


الرئيس السيسي يتحدث للمرة الأولى عن كواليس الساعات ما قبل ترشحه للرئاسة





موضوع
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه لم يكن طامعًا في شيء بعد ثورة 30 يوينو، مضيفا: "لو فاكرين كده تكونوا ظلمتوا الفكرة، والمبادىء، وأكون أنا كده أسوأ منهم (الإخوان)".

وكشف "السيسي"، خلال فعاليات احتفال ذكرى المولد النبوي، عن أنه طلب من المستشار عدلي منصور، أن يترشح للرئاسة، معقبا: "اتحايلت عليه شهور، إنه يترشح للرئاسة، وأنا أفضل مكاني، وهو رفض وقالي كده كفاية، وتمام"، مضيفا: "عشان تعرفوا إنها تحدٍ كبير سواء دنيا أو دين".
ويكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال الاحتفال، عددا من الأئمة، ويشارك في الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف عدد من رجال الدولة ومنهم المستشار عدلي منصور، والمشير محمد حسين طنطاوي، والدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، عدد من الأئمة، والشيوخ.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play