الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اول صورة لشقيق هيثم احمد زكي واول تصريح منه فور سماعه نبأ الوفاة

منذ 2 اسابيع
November 7, 2019, 9:51 pm بلغ
اول صورة لشقيق هيثم احمد زكي واول تصريح منه فور سماعه نبأ الوفاة

موضوع
تردد في الساعات الأخيرة اسم رامي عز الدين بركات أخو الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وهو أخوه من والدته الفنانة الراحلة هالة فؤاد حيث كانت تزوجت من عز الدين بركات عقب انفصالها عن النجم أحمد زكي، وتساءل البعض أين أخوه كي يتسلم جثمانه ولكن لم يتلقى أحد إجابة واضحة.

هيثم أحمد زكي
اخو هيثم احمد زكي





واستطاعت "أهل مصر" التواصل مع عز الدين بركات الذي قال: "أنا ورامي نعيش في لندن وعلمنا فجر اليوم بالخبر الصادم، وظننا أنه شائعة سخيفة ولكن للأسف كان واقف مؤلمًا جدًا"، مشيرًا إلى أنه لا يوجد أي خلاف بين رامي وهيثم أحمد زكي.

رامي عز الدين بركات

وتابع: "كنا ننتظر هيثم أحمد زكي أن يأتي لزيارتنا في لندن حسب اتفاقه معنا ولكنه كان لديه بعد الإرتباطات التي اخرته عن هذه الزيارة".

واختتم عز الدين بركات حديثه متأثرًا، وقال: "هيثم لم يكن فقط أخ لرامي بل هو بمثابة ابني لأنه تربى معي وكان عمره ثلاث سنوات وحتى بعد وفاة والدته رحمة الله عليها، إلى أن غادرت القاهرة واستقريت في انجلترا وكنا دائمًا على تواصل".

اقرأ أيضًا جنازة هيثم أحمد زكي مشاهد لا تُنسى بين الصدمة والبكاء والذهول اغتسل بماء زمزم وفيفي عبده تكفلت بالكفن (صور)



وفاة هيثم احمد زكي



وتوفى هيثم احمد زكي في الساعات الأولى من يوم الخميس 7 نوفمبر، بعد أن حاولت خطيبته الوصول إليه عن طريق الهاتف أكثر من مرة حتى بلغت أمن الكومباود الذي يسكن به لتعثر عليه متوفيًا داخل حمام منزله وتبين أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية.

عزاء هيثم احمد زكي 
christian-dogma.com

وصرحت الفنانة نهال عنبر لـ "أهل مصر" أنه سيقام عزاء الفنان هيثم أحمد زكي يوم السبت المقبل والموافق 9 نوفمبر، من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تتلقى نقابة المهن التمثيلية العزاء فيه.
هذا الخبر منقول من : اهل مصر
اول صورة لشقيق هيثم احمد زكي واول تصريح منه فور سماعه نبأ الوفاة














شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.