موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ظهور فيديو لتربي مقبرة احمد زكي يرد علي اقاويل بعدم زيارة هيثم لوالده .. شاهد

منذ 10 شهر
November 7, 2019, 10:17 pm
بلغ


توفى في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل الفنانين الراحلين أحمد زكي وهالة فؤاد، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد، عن عمر ناهز 35 عاما، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لتقرير بثته قناة "الحدث اليوم"، العام الماضي.

وخلال الفيديو نفى "تربي" المقبرة ما زعمته بعض الوسائل الإعلام والناقلة عنها بشأن عدم زيارة هيثم أحمد زكي، نجل الفنان الراحل أحمد زكي، لقبر والده.

وأكد "تربي المقبرة" أن هيثم كان حريصاً على المجئ إلى المقبرة وزيارة والده.







وكانت مديرية أمن الجيزة قد تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها.

وستشيع جنازة الفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي من مسجد مصطفى محمود بمنطقة المهندسين، عقب صلاة الظهر اليوم الخميس.

وبدأ هيثم أحمد زكي حياته الفنية في عام 2006 باستكمال باقي مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ثم قام ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

 https://youtu.be/zTUWA3NIKoM

 

هذا الخبر منقول من : الموجز




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play