موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الهضبة لهذا السبب أحرص على التمارين الرياضة قبل حفلاتي .. فيديو

منذ 10 شهر
November 7, 2019, 11:56 pm
بلغ

قال المطرب عمرو دياب: إنه أصبح حريصًا خلال حفلاته الأخيرة البدء في الغناء بـ "يا ساحر"، مشيرا إلى أنه يتفائل بهذه الأغنية من ألحان عمرو مصطفى، وتأليف تركي آل الشيخ.





وأوضح خلال لقائه ببرنامج "الحكاية"، المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، تقديم عمرو أديب، على هامش حفله بموسم الرياض، الذي انطلق منذ قليل، أن سر نجاحه يكمن في توفيق الله واجتهاده لتقديم الأفضل، مؤكدًا أنه يحرص على ممارسة التمارين الرياضة قبل الظهور على المسرح وبدء حفلاته، وهذه عادة يتبعها منذ انطلاقته في بورسعيد.

عمرو دياب يخسر رهانه على "الصغار" في حلقة جديدة من "تعالى أقولك"

وأشار إلى أن الحفل الغنائي يتطلب مجهود كبير لذلك يحرص على ممارسة الرياضة، مؤكدا أنه يحاول تقديم ألوان وأشكال غنائية جديدة تنال إعجاب الجمهور، ويعد بتقديم أشكال أخرى في المستقبل.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play