الحق والضلال الحق والضلال
البحث

عاجل انهيار منزلين بشكل مفاجئ من 3 طوابق

منذ 1 اسابيع
November 8, 2019, 5:46 am بلغ
عاجل انهيار منزلين بشكل مفاجئ من 3 طوابق

عاجل  انهيار منزلين بشكل مفاجئ من 3 طوابق 
شهدت منطقة صندفا التابعة لحي ثان المحلة بمحافظة الغربية، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، انهيار منزلين سكنيين يتكونان من 3 طوابق بشكل مفاجئ نتيجة تصدعات وشروخات لحقت بالجدران بشارع الخضراوي وهو ما أثار حالة من الرعب والفزع الشديدين على وجوه العشرات من الأسرة خشية تعرض حياتهم لخطر الموت.
وكان اللواء محمود حمزة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من العميد محمد صالح مأمور قسم شرطة ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع منزلين بشكل مفاجئ بمنطقة صندفا بدائرة القسم.
وانتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية إلى مكان الحادث تحت إشراف اللواء حاتم زين العابدين رئيس مجلس مركز ومدينة المحلة ورئيس حي ثان والدكتور محمود شحاته عضو مجلس النوات للانتقال إلى مكان الحادث والوقوف على تطورات انهيار المنزلين.
وتبين من المعاينة الأولية انهيار منزلين بشكل مفاجئ بسبب تصدعات وشروخات بالطوابق الأولي وتم إخلاؤهما من السكان حفاظا على أرواحهم.
كما تم فرض كردون أمني حول المنزلين والبدء فى حصر كل المباني المتضررة من جراء الانهيار المفاجئ فى الوقت الحالي دون وقوع خسائر فى الأرواح.
فى المقابل أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية توجيهاته العاجلة إلى المحاسب منير أبوالخير وكيل التضامن والشؤون الاجتماعية، ببحث مشكلات المواطنين الناجين من انهيار المنزلين وصرف إعانات فورية لهم.
كما شدد محافظ الغربية على ضرورة تشكيل لجنة لفحص المنشآت الآيلة للسقوط واتخاذ كل الإجراءات الإدارية والقانونية مع القاطنين بها والتنبيه بأخطارها خلال المرحلة المقبلة.
 christian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.comchristian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : الوطن






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.