الحق والضلال الحق والضلال
البحث

بسبب 20 جنيهًا.. عاطل يقتل طالبًا بالعياط.. ووالد القتيل يثأر لمقتل نجله في الحال.. وشهود عيان يكشفون التفاصيل

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 2:33 pm بلغ
بسبب 20 جنيهًا.. عاطل يقتل طالبًا بالعياط.. ووالد القتيل يثأر لمقتل نجله في الحال.. وشهود عيان يكشفون التفاصيل


حادث مأساوي شهدته المنطقة الجبلية بالعياط بالجيزة، إثر مقتل طالب 20 عامًا على يد عاطل، مما دفع والد الطالب للثأر من قاتل ولده في الحال لينهى حياته بحجر فوق رأسه.

تفاصيل الواقعة

أطلق عاطل النار على طالب بالمنطقة الجبلية بالعياط، مما أسفر عن مقتله، مما دفع والد الطالب لقتل المتهم بالاعتداء عليه بحجر حتى فارق الحياة.

التحريات الأولية

وأفادت التحريات الأولية أن العاطل طالب المجني عليه بدفع مبلغ 20 جنيه يتحصل عليها من أصحاب الأراضي بالمنطقة الجبلية، وعندما رفض أطلق النار، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

شهود عيان

وذكر شهود عيان فى حادث مقتل طالب على يد عاطل بالعياط، وثأر والد المجنى عليه من المتهم بقتله فى الحال، أن العاطل اعتاد جمع اتاوات من مستأجرى الأراضى الزراعية المستصلحة بالمنطقة الجبلية، بقريتى الناصرية والسعودية، التابعين لدائرة مركز العياط.

اتاوات

وأضافوا أن العاطل وآخرين يعملون فى تأمين بعض المزارع بالمنطقة الجبلية، ويفرضون إتاوات على أصحاب السيارات المخصصة لنقل محاصيل الأراضى الزراعية، بالإضافة إلى الحصول على مبالغ مالية من أصحاب الأراضى.

مبلغ 20 جنيهًا

وذكروا أن العاطل طلب مبلغ 20 جنيها من عبد الله، الذى يستصلح ووالده قطعة أرض بالمنطقة الجبلية، إلا أن عبد الله رفض دفع النقود له، مما دفع العاطل لإطلاق أعيرة نارية أصابت إحداها الطالب، ليلقى مصرعه فى الحال، وتصادف حضور والد عبد الله الذى اعتدى على العاطل بحجر مما أسفر عن مقتله.

مركز شرطة العياط

تلقى مركز شرطة العياط بلاغا يفيد مقتل طالب يدعى " عبد الله " نتيجة إطلاق النار عليه بالمنطقة الجبلية.

رجال المباحث

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن عاطل طلب من المجني عليه دفع مبلغ 20 جنيه اعتاد تحصيلها من أصحاب الأراضي بالمنطقة الجبلية، وعندما رفض الضحية أطلق المتهم أعيرة نارية أصابت إحداها المجني عليه.

فور وقوع الجريمة، اعتدى والد الطالب على المتهم بحجر مما أسفر عن مقتله، وألقى رجال المباحث القبض على والد الطالب، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

هذا الخبر منقول من : الموجز






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.