الحق والضلال الحق والضلال
البحث


«عثروا على الجثة بعد وفاته بـ20 ساعة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي.. وجهات التحقيق تتحفظ على شقته

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 4:09 pm بلغ
«عثروا على الجثة بعد وفاته بـ20 ساعة».. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة هيثم أحمد زكي.. وجهات التحقيق تتحفظ على شقته


الموجز
قالت مصادر مطلعة على التحقيق في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، داخل شقته بكمبوند بيفرلي هليز في مدينة الشيخ زايد، إن جهات التحقيق ناقشت أفراد الأمن المكلفين بحراسة الكمبوند، وتبين أن هيثم كان عائدا من الجيم، مساء الثلاثاء الماضي، وعقب دخول إلى شقته، خرج بعدها وطلب من أفراد الأمن اصطحابه إلى الصيدلية التي تبعد عن شقته 100 متر لشعوره بحالة إعياء "مغص"، وأخذ حقنة مسكنة من الصيدلي، وعاد مرة أخرى.
وناقشت القوات الصيدلي الذي أعطى الحقنة للفنان الراحل، وقال لجهات التحقيق إن هيثم أخبره بشعوره بمغص شديد في البطن، وإنه أعطاه حقنة مسكنة لتنفيذ رغبته.
وشرحت المصادر أن المناظرة التي أجرتها جهات التحقيق لجثمان هيثم، أظهرت أنه لفظ أنفاسه الأخير داخل الحمام بعد أخذ الحقنة بفترة زمنية ما بين ساعة ونصف وساعتين، ما يشير إلى أن العثور على الجثة جاء بعد وفاته بقرابة 20 ساعة، ولم تجد أي إصابات أو جروح ظاهرية في جسد هيثم، وآثار قيء، ومكملات غذائية كثيرة، وتبين أن الفنان لم يكتف بالذهاب إلى الجيم وكانت لديه أجهزة رياضية في شرفة الشقة، وأن المكملات مع ضعف تناول الطعام، قد تكون وراء شعوره بالإعياء المفاجئ. حسبما ذكر موقع "الوطن".
وشرحت المصادر أن جهات التحقيق استعجلت تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنان الراحل لمعرفة أسباب الوفاة.
وفي سياق متصل، قالت مصادر مطلعة على التحقيقات الجارية في واقعة وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، إن جهات التحقيق أصدرت قرارا بالتحفظ على شقة "هيثم" لحين ظهور الورثة.
وأضافت المصادر، أن قوة من المباحث أجرت تغييرا في "كالون" شقة "هيثم"، حيث جرى وضع المفتاح تحت تصرف جهات التحقيق بقسم شرطة الشيخ زايد لحين ظهور الورثة، واتخاذ الإجراءات القانونية. حسبما ذكر موقع "الوطن".
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، عن عمر 35 عاما.
وغيَّب الموت الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى لصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز 35 عاما، وهو نجل الفنان الراحل أحمد زكي والفنانة الراحلة هالة فؤاد.
وشيع جثمان الفنان الراحل بعد صلاة ظهر أمس الخميس، من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين في الجيزة.
وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب المنزل بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان الشاب، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئي بأن سبب الوفاة هبوط حاد في الدورة الدموية.
وبدأ هيثم أحمد زكي مشواره الفني عام 2006 عندما استكمل ما تبقى من مشاهد فيلم "حليم" بعد رحيل والده بطل الفيلم أحمد زكي، ليقوم في العام التالي ببطولة فيلم "البلياتشو"، ثم توالت أعماله الفنية انتهاء بمسلسل "علامة استفهام" في رمضان 2019، والذي يعد آخر أعماله.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.