موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صورة.. فنانة شابة تتعرض لوعكة صحية شديدة تأثرًا بوفاة هيثم أحمد زكى

منذ 1 سنه
November 8, 2019, 4:31 pm
بلغ

هيثم أحمد زكى
تعرضت الفنانة الشابة ياسمين غيث لوعكة صحية دخلت على أثرها المستشفى، أمس الخميس، عقب علمها بخبر وفاة الفنان الشاب هيثم أحمد زكى.






وشاركت الفنانة ياسمين غيث جمهورها بنشر صورة لها أثناء تواجدها فى المستشفى عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت بقولها: "أنا كويسة الحمد لله بس الحقيقة أنا النهاردة الصبح كنت حرفيا بموت، صحيت على خبر وفاة هيثم أحمد زكى اللى أثر فيا ووجعلى قلبى قوى من غير ما أعرفه زى غالبا مصر كلها وأجبرت نفسى على النوم تانى علشان مفكرش، وكانت دى النتيجة".
وتابعت: "الحمد لله جت بسيطة وربنا ستر عليا بس بجد الإحساس كان مميت، بدأت أتخيل الغلبان ده "هيثم" اللى ممكن يكون حصل له حاجة شبه كده بس كان لوحده ملقاش اللى ينقذه ويوديه المستشفى وبدأت أفكر إن تانى ربنا بيحاول يوعظنا كلنا بحد محبوب من كل الناس، الوحدة وحشة قوى يا جماعة، كفاية نحكم على بعض من بعيد لبعيد، كفاية بعد وجفاء ربنا يرحمك يا هيثم ويرحمنا جميعًا".
كان الفنان الشاب هيثم احمد زكى قد توفى فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية عن عمر يناهز 35 عامًا.

 

هذا الخبر منقول من : مبتدأ




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play