موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عاجل.. والد الفنانة أنغام يصدم الجمهور بإعلان وفاته ويوجه رسالة غامضة لابنته!

منذ 1 سنه
November 8, 2019, 6:15 pm
بلغ

عاجل والد الفنانة أنغام يصدم الجمهور بإعلان وفاته ويوجه رسالة غامضة لابنته!
كشف الموسيقار محمد علي سليمان، والد النجمة أنغام عن رسالة صادمة أعلن من خلالها وفاته الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين الجمهور خاصًة أن منشوراته الأخيرة على حسابه عبر "فيسبوك" كانت محط اهتمام الجمهور.
وكتب "سليمان" في أولى منشوراته التي أعلن من خلالها وفاته قائلًا: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني البقاء لله والحمد لله".
وانهالت التعليقات على هذا المنشور وسط حرص المتابعين على مواساته في ظل فهمهم أنه وصل لحالة من خذلان ابنته لم يكن يتمناها بحسب المتابعين الأمر الذي جعلهم يدعمونه بشدة.

christian-dogma.com


منشور والد أنغام

وزاد محمد على سليمان من إثارته للجدل بكتابة منشور جديد فُهم من خلاله أنه يوجه رسالة صادمة لابنته وأنها تستعجل أمر دفنه، فكتب قائلًا: "اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أن تستعجلين "دفني" بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله".
وجاءت تعليقات الجمهور على منشوره مليئة بالمواساة إذْ علّقت بعض المتابعات بأن يعتبرهم مثل بناته، وطالبه آخرون بأن يطرد الشّيطان من الأفكار التي تتعلق بذهنه والتي تنم عن خذلان وتمنّي للموت وصدمته في أولاده.





وجاء هذا المنشور بعد أقاويل أُثيرت بأن الفنانة أنغام رفضت أن تؤدي أي أغنية من ألحان والدها في حفلها الأخير بدار الأوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، خاصًة أن البعض طالبها بغناء "الركن الهادي البعيد" أكثر من مرّة، ولكنها تجاهلت الأمر، إضافة إلى أن أنغام لم تقدّم أي أغنية من ألحان والدها.

christian-dogma.com


منشور محمد علي سليمان

وحتى اللحظة لم تُبدي أنغام  رد فعل أو تعليق على ما جاء في منشورات والدها أو حتى الرد على ما تم تداوله من أخبار بشأن رفضها الغناء من ألحان والدها والرد على كلماته الخذلان والحديث عن الموت.
وتذّكر محمد علي سليمان، ابنته الراحلة غنوة في يوم الجمعة وكتب لها كلمات الرحمة والمواساة، فكتب تعليقًا على صورة نُشرت حول الدعوات لشقيقه بالرحمة فقال: "اللهم اغفر لك حبيبة بابا غنوه ويرحم جدك وعمك عصمت وعمك عماد وجميع أمواتنا".

christian-dogma.com


الراحلة غنوة

يُشار إلى أن شقيقة الفنانة أنغام والتي تُدعى"غنوة" تُوفيت قبل فترة بشكل مُفاجيء، تاركة طفلاً صغيرًا.
 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play