الحق والضلال الحق والضلال
البحث

تفاصيل مقتل طفل العياط وانتقام والده..قتل نجله فذهب والده وهشم رأس القاتل

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 7:34 pm بلغ
تفاصيل مقتل طفل العياط وانتقام والده..قتل نجله فذهب والده وهشم رأس القاتل

موضوع
تفاصيل مقتل طفل العياط وانتقام والدهقتل نجله فذهب والده وهشم رأس القاتل 
شهدت قرية برنشت بمدينة العياط في الجيزة، في ساعات متأخرة من ليل الخميس، نشوب مشاجرة بين فلاح وخفير بسبب الخلاف على أجرة حراسة الأخير للأرض الزراعية، فقام الخفير بإطلاق الرصاص على نجل الأول فأراده قتيلا، الأمر الذي دفع والد الطفل إلى تهشيم رأس الخفير بالحجارة، وألقت المباحث القبض على والد الطفل، وتم نقل الجثتين إلى المشرحة، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيق.
تلقى اللواء محمد الشريف، مدير أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة العياط، بإطلاق نار ومقتل طفل وخفير بقرية برنشت بالعياط. على الفور، انتقلت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد صبحي، رئيس مباحث العياط، إلى محل الواقعة، وتبين صحة البلاغ، وبالفحص والتحري تم العثور على جثتين الأولى لطفل يدعى «عبدالله» 15 عاما، والثانية لخفير في العقد الثالث من العمر.
وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، أن خلافا وقع بين فلاح وخفير على أجرة حراسة الأخير للأرض الزراعية أدى إلى نشوب مشاجرة بين الطرفين فقام الأخير بإطلاق الرصاص صوب نجل الأول فأردته قتيلا في الحال. وأشارت التحريات إلى أن والد الطفل القتيل انتابته حالة من الغضب وأمسك بحجر ضخم من الأرض وانهال به ضربا على رأس الخفير حتى تهشمت تماما. وألقت قوة أمنية القبض على والد الطفل القتيل لاتهامه بقتل الخفير، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمتابعة التحقيق.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




   



 






شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.