الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هاشتاج حق شهد لازم يرجع يتصدر تويتر .. بعد العثور علي جثتها في النيل

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 9:11 pm بلغ
هاشتاج حق شهد لازم يرجع يتصدر تويتر .. بعد العثور علي جثتها في النيل

تصدر هاشتاج "حق شهد لازم يرجع" بموقع التواصل الإجتماعي تويتر، قائمة الأكثر تداولا، وذلك بعد العثور علي جثة شهد أحمد حسن، طالبة بكلية الصيدلة في جامعة السويس، والتي كانت مختفية من منزلها، في ظروف غامضة منذ أيام.
 
ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعي، هاشتاج " أدعوا لشهد بالرحمة.وحق شهد لازم يرجع"، مطالبين بسرعة إنتهاء التحقيقات والوقوف علي سبب وفاتها، جاء ذلك وسط حالة من الحزن الشديد التي سيطرة علي طلاب وطالبات جامعة السويس، في لافتة
منهم علي عدم الأمان بسبب تلك الحوادث غير المألوفة علي المجتمع المصري.
 
وقالت شيماء، أحدي نشطاء موقع التواصل الإجتماعي،:" حق شهد لازم يرجع يا جماعه انا بقيت اخاف اخرج من بيتنا اروح الجامعه بقيت خايفه من المجتمع كل يوم تحصل نصيه اوسخ من اللي قبلها ومفيش حد بيهتم اللي يموت يموت وبقت الحكايه عادي انا مش ساكته على اللي بيحصل ده
بقيت مرعوبه اخرج من بيتنا ولله" .
 
christian-dogma.com
وقال أحمد أشرف، : "من تصدق لميت سخر الله من يتصدق له بعد مماته"ربنا يرحمك يا شهد ويجعل مثواك الجنة ونعيمها ويصبر قلب عيلتك علي فراقك".
 
christian-dogma.com
ويذكر أن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أسرة المجني عليها منذ 3 أيام، أفاد  باختفائها من محافظة الإسماعيليةعقب خروجها من الجامعة، موضحًا أن رجال المباحث عثروا على حقيبتها، ظهر أمس، في نظاق محافظة الجيزة، ثم تلقت شرطة المسطحات إخطارا بالعثور على جثة فتاة في نطاق القاهرة الكبرى، لافتا إلى أنه تبين أنها طالبة في كلية الصيدلة بجامعة قناة السويس، وهي المبلغ بتغيبها.
 

هذا الخبر منقول من : الوفد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.