الحق والضلال الحق والضلال
البحث


زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل لأول مرة عن الراحل.. وموعد وصول الشقيق الوحيد للقاهرة

منذ 2 اسابيع
November 8, 2019, 11:30 pm بلغ
زوج والدة هيثم أحمد زكي يكشف تفاصيل لأول مرة عن الراحل.. وموعد وصول الشقيق الوحيد للقاهرة



كشف عز الدين بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، تفاصيل مهمة فى حياة الفنان الرحل هيثم أحمد زكي وحكى مواقف طريفة له فى الصغر، وأكد أن هيثم عاش معه هو ووالدته وشقيقه الوحيد رامي لسنوات طويلة وبعد وفاة والدته ظل مع جدته من الأم التى كانت تعيش معه هى الأخري.

وأوضح عز الدين بركات، أن شقيق الراحل سيأتى إلى القاهرة غدًا لتلقى العزاء وتحدث عز الدين بركات زوجة والدة هيثم أحمد زكي عن بعض الأشياء نعرضها فى السطور المقبل:

عز الدين بركات زوجة والدة هيثم أحمد زكي: انحرمنا أنا وشقيقه من رؤيته

رد عز الدين بركات، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، ووالد رامى شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، على ما نشر عبر صفحات السوشيال ميديا عن عدم حضورهما دفن الراحل هيثم أحمد زكي.

وقال زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي على: إنهم علموا بالخبر فى وقت متأخر، وأكد أنه كان يتوقع أن هذا الخبر شائعة.

ودخل، زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد، فى حالة بكاء مستمر قائلا: "انا واخوه رامي انحرمنا منه كان نفسي أشوفه قبل ما يدفن بس معرفتش والله هو زي رامى انا اللى مربيه فى الصغر".

وأوضح زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد أنه سيأتى للقاهرة غدًا السبت لحضور العزاء مع نجله رامي شقيق الفنان الراحل هيثم أحمد زكي.

كان شقيا زوج الراحلة هالة فؤاد يكشف مواقفا طريفا لـ هيثم أحمد زكي
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.