موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

محمد صلاح فى اغرب تصريح لة

منذ 10 شهر
November 9, 2019, 1:13 am
بلغ

محمد صلاح فى اغرب تصريح لة
 أكد محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب الوطني، أنه لا يهتم لما يقال عنه من المشجعين لكي لا أضع ضغطًا على نفسه، لافتًا إلى أنه طالما يحرز الأهداف، والفريق يحقق الفوز فالأمور على ما يرام.





 أضاف صلاح في تصريحات لشبكة
"سكاي سبورتس" الإنجليزية: "لا أهتم بما يقوله المشجعون عني، طالما أسجل الأهداف والفريق يحقق الفوز، هذا الأهم بالنسبة لي، كي لا أضع ضغطًا على نفسي".
 تابع: "إذا سجلت والفريق فاز، فإن الأمور على ما يرام بالنسبة لي، وأنا سعيد بذلك، لو اهتممت بحديث المشجعين، سيكون الأمر ضغطًا بالنسبة لي، ولن أقدم مستوى جيدًا".
 وواصل: "أنا أفعل فقط ما أريد وسعيد بذلك، تركيزنا الحالي على مباراة مانشستر سيتي، الفوز بها، هى لن تكون حاسمة للتتويج باللقب، لأن الطريق لا يزال طويلًا".
 

هذا الخبر منقول من : الوفد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play