موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وزارة الإنتاج الحربي تكشف عن السعر الرسمي للسيارة الكهربائية E-motion وموعد طرحها بالأسواق

منذ 10 شهر
November 9, 2019, 2:52 am
بلغ

وزارة الإنتاج الحربي تكشف عن السعر الرسمي للسيارة الكهربائية E-motion وموعد طرحها بالأسواق
كشفت وزارة الإنتاج الحربي في مصر عن الأسعار المرتقبة لسيارتها الكهربائية التي أعلنت عنها في مصر في الفترة الأخيرة، وأكدت أنها ليست للطرق العادية وهي السيارة E-motion التي تم التأكيد على أن سعرها في مصر سيبدأ من 78 ألف جنيه وتصل في أعلى إصداراتها إلى 125 ألف جنيه للنسخ الأعلى في التجهيزات والبطارية.





السيارة الكهربائية
E-motion
بينما قالت الوزارة إن هذه الأسعار ليست نهائية بعد ولكنها ستحدد بصورة دقيقة عند بدء تصنيع السيارة في مصر خلال العام المقبل ولم تعلن الوزارة عن سعر النسخة المناسبة للطرق العادية من السيارة ولكنها قالت إنها ستطلق 200 نسخة من E-motion في مصر بفئات مختلفة في الأيام المقبلة حيث ستكون البداية مع السيارات المستوردة من الصين قبل بدء أعمال التصنيع في مصر.

وستقدم من السيارة الكهربائية E-motion نسخ مختلفة مخصصة للفنادق والمنتجعات والقرى السياحية بسرعة لا تزيد عن 45 كم كما ستقدم منها نسخ لإطفاء الحريق ولملاعب الجولف ولتنظيف الشوارع.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play