موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

سبب غياب زوج والدة هيثم أحمد زكى وشقيقه عن حضور تشييع جثمانه

منذ 10 شهر
November 9, 2019, 3:44 am
بلغ

أعرب عز بركات زوج الفنانة الراحلة هالة فؤاد والدة هيثم أحمد زكي، عن حزنه الشديد على فراق هيثم بهذا الشكل المفاجئ، حيث كان يعتبره الابن الثانى له.
وقال عز بركات فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، كنت أنا وابنى رامى على تواصل معه على طول، وتفاجأت بخبر وفاته اليوم، وظننت أنها مجرد شائع كاذبة وبايخة، وحاولت اتصل عليه كثيرًا ولكنه لم يرد على هاتفه نهائيًا.





وأضاف، بدأت أعمل اتصالات لأني عاوز أتأكد من صحة الخبر، حتى وصلت للدكتور أشرف زكى وعرفت منه كل التفاصيل اللى حصلت وعرفت أنهم بالفعل انتهوا من دفن جثمان هيثم، مشيرًا إلى أن سبب عدم حضوره هو ورامى شقيق هيثم هو علمهما بالخبر متأخرًا ومن الصعب المجيء بطائرة من لندن بهذا الشكل المفاجئ.
يذكر أنه تم اليوم تشييع جثمان هيثم أحمد زكي بعد ظهر اليوم الخميس من مسجد مصطفى محمود، وتم دفنه بمدافن الأسرة فى مدينة السادس من أكتوبر.
كان النجم الشاب هيثم أحمد زكي قد توفى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس عن عمر يناهز 35 عامًا، بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان هيثم أحمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها، وانتقلت قوة أمنية وبفتح باب الشقة بعد استئذان النيابة، تبين وفاة الفنان، وبنقل الجثمان للمستشفى أفاد التقرير المبدئى أن سبب الوفاة هبوط حاد فى الدورة الدموية.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play