موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

وفاة هيثم أحمد زكي يجب أن تكون عبرة للشباب

منذ 10 شهر
November 9, 2019, 5:09 am
بلغ

قالت الدكتورة رحاب عبد المجيد، استشاري تغذية والصحة العلاجية، إن وفاة الفنان هيثم أحمد زكي في سن صغير أمر محزن، منوهة بأن تناول المكملات الغذائية، والمنشطات في صالات "الجيم" قضية خطيرة ومسكوت عنه، متمنية أن يكون ما حدث مع هيثم عبرة وعظة للشباب.






وأشارت "عبد المجيد"، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أدب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن هناك قلة من المدربين في بعض الصالات الرياضية، يستخدموا المكملات الغذائية كهرمون أو حقن أو الحبوب كنوع من "البيزنس".

وأكدت أن عقاقير المنشطات والمكملات الغذائية تأثيرها قاتل، حيث أنها تزيد من ضربات القلب، وتؤثر على القدرة الجنسية عند الرجال، منوهة إلى أن من يشعر بألم في فم المعدة وصدره يتوجه فورا إلى مستشفى، وليس صيدلية، متوقعة أن هيثم قد تعرض لذبحة صدرية، ولكنه لم يدرك الأمر.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play