الحق والضلال الحق والضلال
البحث


محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر اعرف السبب

منذ 4 اسابيع
November 9, 2019, 6:18 am بلغ
محمود البزاوي يحذف تغريدته عن الطالبة شهد أحمد.. ويعتذر اعرف السبب

وكتب البزاوي : "عملا بمبدأ ثقافة الاعتذار أعتذر عن نقلي لأخبار متداوله على السوشيال ميديا بخصوص وفاة المرحومة شهد، و تبقى دعاوتنا معها، و لذلك حذفت التغريدة حتى تنشر أخبار موثقة".

وكان الفنان محمود البزاوي كتب منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "ربنا يصبر أهلك يا رب اللي كان عندهم أمل ترجعي، ورجعتي بس جثة مقتولة ألف رحمة ونور عليكي يا رب. اللهم آنسها في وحدتها وآنسها في وحشتها وآنسها في غربتها، اللهم أنزلها منزلًا مباركًا وأنت خير المنزلين".
وقد اَثار خبر مقتل الطالبة شهد أحمد، جدلًا واسعًا خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء جديدة تشير إلى انتحارها.
وقال مصدر أمني في تصريحات لمصراوي أن قوات الإنقاذ النهري انتشلت جثمان الفتاة صباح الجمعة بدائرة مركز شرطة الوراق دون وجود إصابات ظاهرية بقوله: "الجثة سليمة ومفهاش خدش وهدومها كاملة".
وأشار المصدر -الذي رفض ذكر اسمه- إلى أن العثور على متعلقات "شهد" كاملة بالقرب من مكان العثور عليها يحمل سيناريوهات عدة بينها إقدامها على الانتحار.

هذا الخبر منقول من : مصراوى











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.