موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تأمل فى آيــة اليوم السبت 9 نوفمبر 2019

منذ 10 شهر
November 9, 2019, 4:10 pm
بلغ

تأمل فى آيــة اليوم السبت 9 نوفمبر 2019


الحق والضلال
اَللهُ يُرْعِدُ بِصَوْتِهِ عَجَبًا. يَصْنَعُ عَظَائِمَ لاَ نُدْرِكُهَا.
—أيوب 5:37
التأمل:
------
تأملات فى آيــة اليوم.
كيف يساعدنا الله فى معرفة وصاياه؟ لقد اعطانا الله بوضوح الأناجيل والروح القدس لتساعدنا فى فهم الأناجيل. ماذا عن الطرق الأكثر مهارة؟ معظمنا لديه "مجموعة من الصدف الإلهية" (احداث عديدة قريبة من صلاة): صديق يتصل/يرسل رسالة فى الوقت المناسب؛ نقرأ مقالة او نستمع لموعظة تحتوى تعليق او اثنين موجهين تماما نحو منطقة اهتمامنا او ارتباكنا؛ عدة ترانيم تديننا فى المنطقة التى نسعى فيها لإرشاد الرب؛ او قد نشعر ببساطة بسحب لضميرنا يساعدنا فى تمييز الصواب من الخطأ فى موقف صعب. الله يعنيها فعلا عندما يقول اننا اذا طلبنا الحكمة بدون الشك فى انه سوف يعطيها لنا، واننا اذا كنا نسعى إليه حقا فسوف نجده. فصوته يرعد عجبا بالفعل!




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play