موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

للجماهير المصريه رسالة خاصة من شوبير تعرف عليها

منذ 1 سنه
November 10, 2019, 6:49 am
بلغ

موضوع
وجه الإعلامي أحمد شوبير، رسالة إلى الجماهير المصرية، بعد انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، التي تستضيفها مصر حتى 22 نوفمبر الجاري.





وقال شوبير في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون سبورت": "يجب أن تتواجد الجماهير في المدرجات بأعداد كبيرة في المباريات المقبلة من أجل دعم المنتخب الأوليمبي"، مؤكدا أن وجود الجماهير سيفرق كثيرا مع الفراعنة في المواجهات المقبلة.

وأضاف: "لاعبو المنتخب، لعبوا بروح قتالية بالأمس، وهذا ظهر جليا في جميع الكرات المشتركة، ونجحوا في تحقيق الفوز على اقوى فرق المجموعة"، مضيفا:"اللاعبون كان عليهم ضغوطات كبيرة قبل انطلاق البطولة، وهو ما اثر على ادائهم بالسلب امام مالي، ولكن لدينا ثقة كبيرة في تحسن الأداء في المباريات المقبلة".
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play