موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بعد 4 شهور من وفاة ابيه .. الموت يفجع احمد الفيشاوي مرة اخري

منذ 1 سنه
November 10, 2019, 2:20 pm
بلغ

موضوع



لم يفق النجم أحمد الفيشاوي من خبر وفاة صديقة النجم الشاب هيثم أحمد زكي، والذي غيبه الموت الأربعاء الماضي وتم دفنه الخميس، ليصعق صباح اليوم بخبر وفاة عمه الأكبر شقيق النجم الراحل فاروق الفيشاوي بعد أسابيع قليلة من رحيل النجم الكبير.
وأعلنت الخبر ندى الكامل زوجة الفيشاوي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت: “عم زوجي الكبير في ذمة الله الفاتحة على روحه وارواح من سبقونا وهيثم زكي”.





 
يُذكر أن الفنان الكبير فاروق الفيشاوي، رحل عن عالمنا في 25 يوليو الماضي، عقب دخوله في غيبوبة كبدية، عن عمر يناهز 67 عامًا، بعد معاناة مع مرض السرطان.
وكان آخر لقاء تلفزيوني للراحل الفيشاوي، في برنامج “معكم منى الشاذلي” على شاشة “سي بي سي”، وذلك بعد إعلانه أنه مصاب بالسرطان أثناء تكريمه بمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولي لدول البحر الأبيض المتوسط.
وقال الفنان في اللقاء، بعدما سألته الإعلامية منى الشاذلي، عن عدم خوفه من المرض وتعامله معه على إنه “نزلة برد”، ليرد عليها بطريقة عفوية: “من لا يمت بالسرطان مات بغيره” مضيفاً:” الموت علينا حق”.
“من لايمت بالسرطان مات بغيره” شاهد آخر ظهور تليفزيوني لفاروق الفيشاوى
وتابع:” أصاب بمرض بس إنما يبقى عندي الأمل مخضوض بس قوي لما أدخل العملية وأبقى مش موجود في الدنيا ويستلمني طبيب معالج إذا دخل قلبي الإطمئنان فأنا قوي وهقوم من العملية”.
 
هذا الخبر منقول من : القاهره 24




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play