موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تأمل فى آيــة اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019

منذ 10 شهر
November 10, 2019, 5:15 pm
بلغ

تأمل فى آيــة اليوم الأحد 10 نوفمبر 2019



الحق والضلال
لأَنِّي أَسْكُبُ مَاءً عَلَى الْعَطْشَانِ، وَسُيُولاً عَلَى الْيَابِسَةِ. أَسْكُبُ رُوحِي عَلَى نَسْلِكَ وَبَرَكَتِي عَلَى ذُرِّيَّتِكَ.
—إشعياء 3:44
التأمل:
-----
تأملات فى آيــة اليوم.
نشأتى فى غرب تكساس فى جزء من سنواتى الأولى، فأنا اعلم حقا ما هى "الارض العطشانة". التراب الاسود ينكمش، تاركا شقوق عميقة فى الارض. كل العشب يتحول للاصفر، ثم البنى، ثم يموت. نسمة هواء تحرك دوامات الغبار فوق الارض القاحلة. عندما تأتى الامطار اخيرا، تبتلع "الارض العطشانة" كميات ضخمة من الماء بينما يجرى المطر على السطح المبلل ويجد طريقه داخل شقوق الجفاف العميقة. تتضخم الارض، يعود العشب إلى الحياة، وتتجدد الحياة. فى ارض روحية قاحلة قفر، روح الله القدس تسكب بركاته، وتجلب الانتعاش، وتروى القلوب العطشانة.




كتب بواسطة bero-mando

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play