موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عن صورته مع عمرو دياب شاهد ما قاله أحمد حلمي

منذ 1 سنه
November 11, 2019, 5:59 am
بلغ

موضوع
نشر الفنان أحمد حلمي، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" صورة له رفقة الفنان عمرو دياب في إحدى الطائرات.
وكتب حلمي: "حبيب الملايين وأنا أولهم".
التقط النجمان عمرو دياب وأحمد حلمي، يوم الجمعة الماضية، صورة لهما على متن طائرة خاصة أقلتهما للرياض للمشاركة في موسم الترفيه بالعاصمة السعودية.





وحرص عمرو دياب على التقاط الصور مع أحمد حلمي والإعلامي عمرو أديب، وذلك خلال تواجدهم في الرياض، حيث أحيا "الهضبة" حفلا كبيرا مساء أمس الخميس ضمن فعاليات موسم الرياض.
وحضر الحفل أكثر من ٣٠ ألف متفرج في ساحة مسرح محمد عبده بقلب الرياض، وتفاعل الجمهور مع عمرو دياب الذي بدأ حفله على أنغام أغنية "يا ساحر".
وكان الإعلامي عمرو أديب قد أجرى لقاء حصريا مع عمرو دياب في كواليس مسرح الحفل، وكشف خلاله "الهضبة" الكثير من طقوسه قبل الصعود للغناء في الحفلات، وقدم شكره للجمهور السعودي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى
 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play