موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

قديسنا الجميل حبيب المسيح الشهيد أبانوب النهيسي ومعجزه رائعه

منذ 1 سنه
November 11, 2019, 7:57 am
بلغ

موضوع
لم تنجب هذة السيدة لمدة سنوات طويلة وتشفعت بالقديس أبانوب فحملت و أقتربت ساعة ولادتها و شعرت باّلام الولادة و لكنها كانت وحيدة فى بيتها , فأسرعت إلى التليفون لتستنجد بأحبائها و لكن للأسف فوجئت بالتليفون معطلاً فلم يكن امامها سوى الصلاة و التشفع بالقديس أبانوب و انتظرت نجدة الله لها .
لم تمضى ألا دقائق قليلة وسمعت طرقاً على الباب و لما فتحت وجدت الحكيمة التى ستساعدها على الولادة , ففرحت جداً و سالتها ما الذى أتى بها ؟ فقالت لها (((أن طفلاً صغيراً طرق باب بيتى و قال لى أن أحضر إلى هذا العنوان لأنهم محتاجون لى فى ولادة فأتيت سريعاً))) .
ثم ألتفت الحكيمة لتجد صورة معلقة على الحائط للقديس أبانوب , فقالت هذا هو الصبى الذى جاء وطلب مني الحضور ففرحت السيدة جداً وشكرت الله و القديس أبانوب . وتمت الولادة بسلام لتنجب أبناً بعد سنين طويلة و سميت الطفل أبانوب .





بركة الشهيد أبانوب النهيسي مع جميعنا أذكرنا ياشهيد المسيح متحمل العذابات أمام عرش النعمة لخلاص انفسنا وليتمجد الرب بصلاتك عنا تحل مشاكلنا وتفرح قلوبنا وتعطى كل محتاج تنفعنا الى النفس الاخير ولالهنا المجد الدائم الى الابد امييين


منقول

هذا الخبر منقول من : فيسبوك




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play