موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بسبب اصابة محمد صلاح القلق يسيطر علي ليفربول

منذ 10 شهر
November 11, 2019, 7:07 pm
بلغ

أكدت تقارير إعلامية أجنبية، أن حالة كبيرة من القلق ظهرت داخل نادي ليفربول، في ظل شكوى محمد صلاح لاعب الفريق من إصابة الكاحل أكثر من مرة.

ووفقًا لما ذكره شبكة إي أس بي إن الأمريكية، فإن مصادر خاصة بها داخل نادي ليفربول، أوضحت أن حالة القلق من تكرار شكوى محمد صلاح من الإصابة تزداد.






وأوضحت المصادر -وفقًا لما جاء في تقرير الشبكة-، أن مسؤولي ليفربول ينتظرون ببالغ القلق ما ستسفر عنه الفحوصات التي سيخضع لها اللاعب.

وكان صلاح قد تعرض لإصابة في الكاحل خلال مواجهة ليستر سيتي، قبل أن يعود للمباريات إلا أن آلامه تجددت مرة أخرى في مواجهة توتنهام.

وسقط محمد صلاح في ملعب مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي أمس، الأحد، قبل أن يستأنف اللعب بشكل طبيعي ليخرج بعدها من الملعب في الدقائق الأخيرة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play