الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ضجة كبيرة عبر فيسبوك..والد الفنانة أنغام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة أمنية ابنته له بالموت

منذ 3 اسابيع
November 11, 2019, 8:13 pm بلغ
ضجة كبيرة عبر فيسبوك..والد الفنانة أنغام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة أمنية ابنته له بالموت

موضوع
 ضجة كبيرة عبر فيسبوكوالد الفنانة أنغام يخرج عن صمته ويكشف حقيقة أمنية ابنته له بالموت
خرج والد المطربة أنغام الموسيقار محمد على سليمان عن صمته ليكشف سبب ما كتبه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك والتى أشار فيها الى ان أولاده يتمنون الموت له.

وقال والد انغام فى تسجيل صوتى لبرنامج "MBC Trending"، ان كل ما كتب عبر صفحتى فيسبوك غير صحيح خاصة أن هناك من قام بسرقة صفحتى وقام بكتابة هذا الكلام الفارغ.

وأضاف والد انغام قائلا: "علاقتى بابنتى انغام على ما يرام وليس هناك اى خلاف بيننا".

وكان قد أحدث التعليق الذى نسب الى صفحة الموسيقار محمد علي سليمان، ضجة كبيرة عبر فيسبوك، بسبب إعلانه عن وفاته، مشيرًا إلى أن أنغام قد أماتته قبل أن يتحقق ذلك فعلًا.

وكتب أيضا على صفحته : «قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببًا في وجودهم أماتوني، البقاء لله والحمدلله»، في حين أنه ليس لديه من الأبناء حاليًا سوى المطربة أنغام.

وبعد ذلك، نسب له تعليق اخر أكثر تأثيرًا، وجهه إلى أنغام أيضًا دون ذكر اسمها، قائلًا: «اكتشفت أنني لست وحدي أعلم أنك تستعجلين "دفني" بل كل الناس الطيبين أفوض أمري إلى الله».
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.