الحق والضلال الحق والضلال
البحث


مباراة كرة قدم بين سجناء طره على طريقة «كابتن مصر».. متهم في قضية مخدرات يحرز هدفين.. واستبعاد آخر بسبب جريمة قتل

منذ 3 اسابيع
November 11, 2019, 9:30 pm بلغ
مباراة كرة قدم بين سجناء طره على طريقة «كابتن مصر».. متهم في قضية مخدرات يحرز هدفين.. واستبعاد آخر بسبب جريمة قتل


FACEBOOK
TWIT
شهدت منطقة سجون طره، اليوم الإثنين، مباراة كرة قدم على طريقة فيلم "كابتن مصر".  
وذكر موقع صحيفة "الوطن" أن المباراة شهدت مشاركة عدد من السجناء جميعهم من مدمني المخدرات، عدا مهاجم أحد الفريقين فهو متهم بجريمة قتل.
وتمكن مهاجم أحد الفريقين، ويدعى "عمر"، من تسجيل هدفين في المباراة التي حضرها عدد من مساعدي وزير الداخلية والوفد المرافق لهم في المنتدى الثالث للسجون.
وقال عمر، في تصريحات للوطن، أنه متهم في قضية مخدرات منذ ثلاث سنوات، وسيخرج بعد شهرين، مشيراً إلى أن إدارة السجن تقوم بعمل دورات بين النزلاء بالزنازين بشكل مستمر.
وقال محمد صفوت، كابتن الفريق الخاسر، إنه تعرض للخسارة هو وفريقه بنتيجة 2 - صفر، وأنه محبوس على ذمة قضية مخدرات وأصل إقامته محافظة الإسماعيلية، وأن تلك الدورات تكون بشكل مستمر من إدارة السجون.
ونظمت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، المنتدى الثالث للسجون بمنطقة سجون طرة بحضور عدد من مساعدي وزير الداخلية وأعضاء بمجلس النواب وممثلين عن مجالس معنية بحقوق الإنسان لمناقشة أوضاع السجناء وأوجه الرعاية المقدمة لهم خلال الآونة الأخيرة.
وشارك في حضور المنتدى بسجن طرة العديد من الشخصيات العامة وعدد من مساعدي الوزير والإعلاميين ويجري حضور المنتدى جولة داخل سجن المزرعة لتفقد أوضاع النزلاء ومصانع الأخشاب فضلا عن الاطلاع على الرعاية الرياضية للنزلاء.

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.