الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده تراقب القائد الجديد لتنظيم داعش

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 1:36 am بلغ
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده تراقب القائد الجديد لتنظيم داعش

أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده تراقب القائد الجديد لتنظيم داعش
موضوع
أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أن بلاده تراقب القائد الجديد لتنظيم داعش، وذلك خلال مشاركته في يوم المحاربين القدامى للاحتفال بمقتل زعيم داعش أبو بكر البغدادي.

ووفقا لوكالة "فرانس برس" توجه ترامب إلى نيويورك حيث القى خطابًا قبل عرض للمحاربين القدامى يجري سنويًا في المدينة، على عكس الرؤساء السابقين الذين حرصوا على الاحتفال بهذا اليوم بوضع اكليل من الزهور على المقبرة العسكرية المترامية الأطراف في ارلينجتون قرب العاصمة واشنطن.

وفي خطابه، أكد ترامب أن قيادات التنظيم المتطرف تفر خائفة بعد مقتل البغدادي في غارة شنتها القوات الأمريكية الخاصة في محافظة ادلب السورية، مضيفا "بفضل المقاتلين الأمريكيين، البغدادي مات . ومات الرجل الثاني في التنظيم، وأعيننا مركزة على الرقم 3".

وأضاف "لقد انتهى عهده الارهابي، وأصبح اعداؤنا يركضون خائفين جدا جدا. ان من يهددون شعبنا ليس امامهم أي فرصة ضد قوة امريكا المحقة"، لكن عقب مقتل البغدادي أعلن داعش مبايعة ابو ابراهيم الهاشمي القرشي خلفا للبغدادي.

جدير بالذكر أن ترامب واجه انتقادات واسعة بعد اعلانه سحب القوات الأمريكية من سوريا الشهر الماضي، واتهم بخيانة الأكراد الذين قاتلوا إلى جانب القوات الأمريكية ضد تنظيم داعش.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.