الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نكشف لكم من الألف للياء.... القصة الكاملة لمرض الإعلامية فجر السعيد | صور

منذ 2 شهر
November 12, 2019, 9:12 am بلغ
نكشف لكم من الألف للياء.... القصة الكاملة لمرض الإعلامية فجر السعيد | صور

موضوع

نكشف لكم من الألف للياء القصة الكاملة لمرض الإعلامية فجر السعيد | صور


christian-dogma.com
من الألف للياء القصة الكاملة لمرض الإعلامية فجر السعيد

أعلنت الإعلامية فجر السعيد، عن تعافيها من الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخرا، وبدئها مرحلة إعادة التأهيل للعودة إلى حياتها اليومية بشكل طبيعي، بعد خضوعها لعملية جراحية كبرى، استمرت حوالي 8 ساعات بفرنسا.
ووجهت "السعيد" حديثها لمروجى شائعات وفاتها: " بخصوص اللي كان يقول للأهل فجر خلاص راحت مارح ترجع شخباره الحين ولما بديت أغرد بالتويتر اتصل في الأهل يسأل (منو يغرّد بحسابها أهي وإلا الأدمن قالوله أهي قال مستحيل أنا شايفها وسامع كلام الأطباء مخها ما يرجع مستحيل)" مؤكدة: "نسى أن هناك رب عظيم يحيي العظام وهي رميم".
christian-dogma.com
وعن داعميها خلال مرضها قالت، "ربي رزقني بـ أخت وحيده هي بالدنيا ومافيها لم تتركني لحظة واحدة منذ بداية أزمتي الصحية إلى الآن كانت أخت وأم وأب تستقبل كل الإتصالات من جميع الناس بصدر رحب دون كلل أو ملل بل بحب شديد أختي فاطمة نعمة أحمد ربي عليها كل يوم الله لايحرمني منج يا أحن وأطيب وأخلص قلب".
christian-dogma.com
وعبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، نشرت السعيد، صورة لها من المستشفى، لتطمئن محبيها على صحتها، وعلقت على الصورة موضحة القصة الكاملة لأزمتها الأخير، "في سالفه نسيت أقولها في دكتور في مستشفى مبارك اجتمع مع اهلي "بدون ذكر أسماء" ليشرح لهم حالتي الصحيه قالهم فيما معناه إني مصابه بمرض السحايا وإذا صحت من الغيبوبه لن تعد كما كانت بل سيحدث لها تخلف عقلي الغرغرينا لاعبه في امعائي لعب والجرثومه تارسه دمي والأخ يقول سحايا ومجنونة".
christian-dogma.com
هذا الخبر منقول من : الوطن













شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.