موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

إسرائيل تهدد حماس

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 9:36 am
بلغ

إسرائيل تهدد حماس تفاصيل
 
أعلن جيش الاحتلال أنه بعث رسالة تهديد إلى حركة حماس حذرها من إطلاق الصواريخ إلى جانب الجهاد الإسلامي، وأضافت المواقع العبرية: "إذا لم تنضم، فلن نهاجمها".





واغتالت إسرائيل فجر اليوم قائد سرايا القدس بهاء أبو العطا وزوجته في قصف منزل كان يتواجد فيه بقطاع غزة، وردت فصائل المقاومة بإطلاق الصواريخ على جميع أنحاء إسرائيل، وصولا إلى تل أبيب وبات يام.

ووفقا للمواقع العبرية فقد تمت المصادقة على اغتيال بهاء أبو العطا في الكابنيت في شهر سبتمبر، لكن الليلة تم اغتياله بموافقة بنيامين نتنياهو ورئيس أركان جيش الاحتلال ورئيس الشاباك.

وأكدت حركة حماس في بيان أن الاحتلال الإسرائيلي يتحمل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا التصعيد والاستهداف الخطير، مؤكدة "أن مسيرة الجهاد والمقاومة مستمرة ومتصاعدة"، وأن وجريمة اغتيال القائد أبو سليم لن تمر دون عقاب.

وقالت الحركة: "تنعى حركة المقاومة الإسلامية "حماس" إلى الشعب الفلسطيني وإلى الامة العربية والإسلامية القائد المجاهد الشهيد/ بهاء أبو العطا "أبو سليم" القيادي في سرايا القدس، والذي استهدفته يد الغدر الصهيونية فجر اليوم الثلاثاء ٢٠١٩/١١/١٢".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play