موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

ساويرس هذا الرجل علمني الصدق والأمانة في العمل

منذ 9 شهر
November 12, 2019, 10:27 am
بلغ

قال رجل الأعمال والمهندس نجيب ساويرس، انه اكتسب من والده رجل الأعمال البارز انسي ساويرس كل مقومات النجاح مثل الالتزام والجدية في العمل، الصدق، الأمانة وما إلى آخره . وأضاف "ساويرس" خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي، مقدمة برنامج "القاهرة الآن"، عبر فضائية الحدث، اليوم الاثنين ،:" ولدي ساندني ودعمني كتير ، وعاوز أشير إني اشتغلت معاه وأنا عندي 18 سنة. واستطرد :" لم يبخل علي بشيء، وعلمني المواجهة وابعد من ذلك بكثير، وهو ما جعل أشقائي يقولون لي : أنت تبحث عن الشجار ومن يريده تخوضه معه على الفور بشجاعة دون تردد . وحول الحديث عن سبب عودته للاستثمار في العقارات، أوضح بقوله :" كنت بدور على فرص جديدة عشان كده قررت ارجع استثمر في العقارات."

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play