موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

طائرة تتسبب فى أفشال المفاجأة الذى كان يجهزها محمد صلاح للمنتخب الأولمبى

منذ 1 سنه
November 12, 2019, 12:00 pm
بلغ

طائرة تتسبب فى أفشال المفاجأة الذى كان يجهزها محمد صلاح  للمنتخب الأولمبى

موضوع





تسبب تأخر الطائرة التى أقلت محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، فى منع الفرعون المصرى من المفاجأة الذى كان يجهزها للمنتخب الأولمبى.
 
وينضم محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزى ومنتخب مصر، اليوم لمعسكر الفراعنة ببرج العرب استعدادا لمباراتى كينيا وجزر القمر يومىّ 14 و18 نوفمبر الجارى فى تصفيات أمم افريقيا 2021.
 
وكان من المقرر أن ينضم محمد صلاح للمعسكر أمس، إلا أنه عدل موعد وصوله إلى القاهرة ليصل فى الساعات الأولى من صباح اليوم وينضم للمعسكر.
وحرص محمد صلاح على الاتصال بأشرف صبحى وزير الرياضة وعمرو الجناينى رئيس اللجنة المنظمة ورئيس اتحاد الكرة فور الوصول وعلمه بفوز مصر والتأهل إلى قبل نهائى البطولة، حيث قدم لهما التهنئة.

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play