الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد ياسمين صبري على الشائعات المتكررة حول زواجها سراً من رجل أعمال خليجي

منذ 3 اسابيع
November 12, 2019, 5:34 pm بلغ
رد ياسمين صبري على الشائعات المتكررة حول زواجها سراً من رجل أعمال خليجي

صورة أرشيفية


كشفت الفنانة ياسمين صبري، للمرة الأولى سر اعتزالها رياضتها المفضلة "الكيك بوكس" مؤكدة أنها مرت بأصعب أيام حياتها، بسبب خطأ حدث أثناء تنفيذ حركة صعبة في التدريبات وتسبب في قطع الرباط الصليبي وتهتك الرباط الجانبي والرباط الأمامي للركبة، وأشارت إلى إنها تجاوزت الأزمة بعد الخضوع لجراحة خطيرة، وفي رد غير مباشر على شائعات زواجها سرا كشفت صبري مواصفات فتى أحلامها مؤكدة إنها لا ترغب في الارتباط بنجم مجتمع ولن تنجب إلا إذا زوجها وسيما.

أضافت ياسمين خلال لقائها مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة": عانيت من إصابة رباط صليبي، وقطع في الأمامي، وقطع في الغضروف، وتهتك في الرباط الجانبي، بسبب حركة خاطئة في "الكيك بوكس"، فقدت توازني بسببها وسقطت على قدمي.
 
تابعت قائلة: هذه التجربة هي أصعب تجربة مرت علي في حياتي وأصعب ألم عشته، وعند سقوطي قعدت أصوت وطلبت من الناس عدم التصوير، ووقتها صعب علي نفسي أنا في إيه وألا في إيه.
 
قالت: الإصابة حدثت أثناء تصوير فيلم "الديزل" أمام محمد رمضان، وفيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام، وكان لدي عروض أخرى للإعلانات والتسويق للماركات العالمية ضمن عملي الخاص ولكن لم أتمكن من تقديمها.
 
أشارت إلى أن ساقها أصابها حالة تنميل شديدة ولم تكن تستطيع الوقوف عليها، ولهذا السبب هجرت الكيك بوكس.
 
وكشفت أنها خضعت لجراحة خطيرة، وكانت تمشي على عكاز، وخاضت رحلة من العلاج الطبيعي في لندن وطلب منها الطبيب ممارسة رياضة السباحة لأنها تحمل الجسم ولا تحمل عليه.
 
ياسمين صبري ردت على الشائعات المتكررة حول زواجها سرا من رجل أعمال خليجي ومن قبلها شائعات ارتباطها بمدون خليجي وكشفت عن مواصفات فتي أحلامها التي تريد الارتباط به، ووضعت شرطا أساسيا وهو أن يكون جذاب وأضافت: هي مش فكرة شكل طبعا، أنا باخد بالي من نفسي، عاوزة حد ياخد باله من نفسه، لو أنا بشتغل على نفسي، عاوزة حد يكون بيشتغل علي نفسه، مش عاوزه حد شايف نفسة جامد اوي، ومخلص قبل كدة".
واستمرت صبري في وضع لائحة المواصفات بقولها: لا تخين ولا رفيع، ولكن وسط، وان يكون طويلا، وبدون شنب، وان يكون رياضيا بيشتغل على نفسه.
 
وتمنت ان يكون أسمر او قمحاوي البشرة، وعيونه تبقى سوداء وممكن يكون في عيون ملونة وحلوة، و شعرة ناعم، وقالت: لو بقا اصلع هنغيره، وذقنة خفيفة.
 
واوضحت ياسمين صبري انها ترغب ان تتزوج شخص عاديا وليس نجم مجتمع، قائلة: انا من الناس اللي بسأل كتير ولازم شريكي يكون مخ ويضيف لي، ويجب ان يكون متعلما، ويحاول التعلم، وليس شرطا ان يكون غنيا.
 
وعن انجابها للاطفال بعد الزواج قالت ياسمين صبري: والله لو هو قمور يجيب عيال كتير.

المصدر : سيدتي











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.