موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

امير مرتضى منصور فى قرار نارى ويصفع الاهلى فى صفقه كهربا

منذ 10 شهر
November 12, 2019, 9:27 pm
بلغ

موضوع
امير مرتضى منصور فى قرار نارى ويصفع الاهلى فى صفقه كهربا
يهز مسئولو نادي الزمالك ضربة قوية للأهلي في صفقة التعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب فريق افيس البرتغالي خلال الفترة القادمة.


وارتبط اسم كهربا بالانتقال للنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة شهر يناير المقبل بدفع الشرط الجزائي في عقده مع النادي البرتغالي.


وفور علم الزمالك باقتراب الأهلي من حصول على توقيع كهربا، كثف احمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك محاولاته مع اللاعب لإقناعه بالعودة للفريق الأبيض بدلاً من الانضمام للأهلي في يناير.


وابلغ نجل رئيس الزمالك كهربا، بأن هناك استعداد تام من النادي الأبيض بتحمل دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه البرتغالي في الفترة القادمة.


وحاول أحمد مرتضي منصور الاجتماع مع كهربا خلال تواجده في معسكر المنتخب بالإسكندرية إلا أنه لم ينجح حتى الآن، خصوصا أن كهربا طلب تأجيل أى جلسة لما بعد مباراة كينيا فى الجولة الأولى من تصفيات أمم إفريقيا.


وينتظر كهربا موقف مسئولي النادي الأهلي لرفض فكرة العودلة للزمالك والانضمام للقلعة الحمراء في يناير المقبل.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play