الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بهذه التصريحات..زواج وطلاق ومواصفات فتى أحلامها

منذ 1 شهر
November 12, 2019, 10:46 pm بلغ
الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بهذه التصريحات..زواج وطلاق ومواصفات فتى أحلامها

موضوع
الفنانة ياسمين صبري تثير الجدل بهذه التصريحاتزواج وطلاق ومواصفات فتى أحلامها
الموجز  
تصدرت الفنانة الشابة ياسمين صبري قائمة الأكثر بحثاً على موقع جوجل، وذلك بعد حديثها أمس الثلاثاء عن مواصفات فتى أحلامها خلال برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه إسعاد يونس.
وأطلقت ياسمين صبري العديد من التصريحات الجريئة، خاصة المتعلقة بالرجال، وهو ما نستعرضه في هذا التقرير: 
زوج ياسمين إسمه "دودي"
في 2017، تحدثت ياسمين صبري لأول مرة عن زوجها "دودي" خلال برنامج صاحبة السعادة ، ، خلال برنامج "صاحبة السعادة".
وقالت ياسمين إن زواجها استمر لمدة 5 سنوات، موضحة أنها تعرفت عليه عندما كان رياضياً وعداء، مشيرة إلى أن طوله حوالي 190 مترا، وجسمه "سليم" لكن "طبخها" جعله يزيد تقريبا 20 كيلوجراما خلال 6 أشهر من الزواج، وكانت تناديه بـ"دودي"، وهو الاسم الذي أثار كثيرا من الجدل حينها.
طلاق الفنانة الشابة
وبعد 20 يوماً فقط من حديثها عن زواجها، أعلنت ياسمين صبري نبأ طلاقها من زوجها، وهو الأمر الذي فاجأ الجمهور.
ونقلت وسائل إعلامية عن مصادر مقربة من ياسمين صبري قولها إن سبب الطلاق هو حديثها عن زوجها للإعلام، حيث كان الاتفاق بين ياسمين صبري وزوجها ألا تتحدث عنه للإعلام مطلقا، ولكن بعدما كشفت تفاصيل داخل البيت وقع الطلاق.
شائعة زواجها
تعرضت ياسمين صبري لشائعة قوية في يوليو الماضي، تضمنت زواجها من ملياردير خليجي.
أثارت تلك الشائعة جدلاً كبيراً حول ياسمين صبري، لكنها لم تستمر طويلا، حيث قام بنفيها بنفسها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكتبت ياسمين على تويتر: "كفاية إشاعات بأه كده كتير". وهو ما أكدته على انستجرام قائلة: "الإشاعة والكلام الأهبل اللي يتقال اليومين دول ملوش أي أساس من الصحة. يا ريت كفاية كلام فيه بقا وشكراً".
فتى الأحلام
وأمس الثلاثاء، ظهرت ياسمين مع إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة"، حيث تحدثت فيه عن علاقتها بالطرف الآخر، وحددت مواصفات فتى أحلامها.
وقالت ياسمين: "هي مش فكرة شكل الإنسان وأنا لما أخد بالي من نفسي يبقى عايزة حد ياخد باله من نفسه وبيشتغل على نفسه وعايزة حد ميحسش إنه جامد آخر حاجة ومحصلش قبل كده، طويل ومن غير شنب ومن غير كرش ورياضي، قمحي اللون وعينه سوداء وشعره ناعم على أن يكون له لحية خفيفة، هادئ وراسي ومتفتح لكل حاجة مختلفة ورومانسي، ويكون حساس، وألا يكون نحنوح وملزق، شخصا عاديا وليس نجم مجتمع وأن يكون شخص يتكلم كثيرا، وكلامه حلو ويتكلم واسمع منه واتعلم منه، ولو هو أمور عايزة أجيب عيال كتير، لا يتغير بعد الزواج".
وأضافت: "يحمل شهادة عالية ويبحث عن المزيد من التعليم وأن يكون من محبي البيت، بيتوتي وراجل، ولا أقبل الزواج من شخصية سلبية أو ضعيفة وعايزه عنده طموح ولازم يصرف عليا، لأني مش هصرف على نفسي ونعيش على قدنا ويكون محدود ماديا".

نقلا عن الموجز












شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.