موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو فتاة العياط تروي تفاصيل مثيرة لاول مرة في الواقعة بعد حفظ القضية

منذ 11 شهر
November 12, 2019, 11:11 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو فتاة العياط تروي تفاصيل مثيرة  لاول مرة في الواقعة بعد حفظ القضية
قالت أميرة أحمد عبدالله المعروفة بـ"فتاة العياط" إن والدها أخبرها ببراءتها من قضية قتل الشاب الذي حاول الاعتداء عليها، عبر بيان أصدره النائب العام، وهنأها بالحصول على البراءة.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن يوم الحادثة تفاجئت بأنها في منطقة جبلية وتوجد “سكينة” وتهديدات، ولكنها اختارت المقاومة والموت لها على حساب الحياة وسوء السمعة.





وأكدت أميرة أن هناك شخصين حملاها على "موتوسيكل" من المنطقة الجبلية التي كانت توجد فيها، وحدثت فيها جريمة قتل الشاب الذي حاول الاعتداء عليها، وانتقلوا بها إلى مسجد لغسل وجهها، وخرج رجل من المسجد يدعى حكيم وسألها عن رقم هاتف والدها واتصل به، وجاء على الفور برفقة والدتها.


وأضافت أن والديها سألاها عما حصل ولكنها لم تستطع إخبارهما لكونها كانت متعبة. وأوضحت أن والدها عندما علم بوجود قصة قتل قام بتبليغ قسم شرطة العياط، وانتقلت معهم قوة أمنية إلى الجبل حيث توجد جثة القتيل.

https://youtu.be/h08itB6a0Y0
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play