موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أصالة تفجر مفاجأة بشأن إنفصالها عن زوجها

منذ 1 سنه
November 13, 2019, 4:05 am
بلغ

أصالة تفجر مفاجأة بشأن إنفصالها عن زوجها
ألمحت الفنانة أصالة نصري خلال حفلها الغنائي الكبير الذى أقيم بدار الأوبرا المصرية ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، بإنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان.





وقالت أصالة بين فواصل الأغنيات ردا على سيدة قالت لها يا أصالة يا قوية:  "طول عمري أرى نفسي سيدة ضعيفة، ويكفي ما حدث لي مؤخرا، إلا أنها انتبهت لكلامها فتوقفت عن سياق حديثها، قائلة بقالي شهر ونص بعمل بروفات للحفل مع هاني فرحات لدرجة إني بأكله طيلة تلك الفترة.
وأضافت أن المايسترو هاني فرحات طلب منها قبل الحفل، عدم الحديث مطلقا خلال فواصل الأغنيات حتى لا تبوح بأي حديث. وقدمت الشكر لنجلها خالد ووالدتها عزيزة ونجلتها شام ولم تتطرق مطلقا إلى زوجها.
يذكر أن أصالة رفضت إجراء أي حوارات أو مقابلات تلفزيونية، ويأتي موقف أصالة بعدم إجراء حوارات دون إيضاح أي سبب، كما أنها تُعد الفنانة الوحيدة التي شاركت في المهرجان ورفضت إجراء حوار مع النشرة الخاصة بالمهرجان.
 
هذا الخبر منقول من : الجمهوريه
 




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play