موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

نبأ مؤسف عن الفنانة منة فضالى .. وشاهد ما الذى اعلنتة عبر صفحتها بشان الحادث الذى تعرضت له

منذ 10 شهر
November 13, 2019, 8:19 am
بلغ

نبأ مؤسف عن الفنانة منة فضالى وشاهد ما الذى اعلنتة عبر صفحتها بشان الحادث الذى تعرضت له

منة فضالي تتعرض لحادث سير
 
تعرضت الفنانة منة فضالى لحادث سير فجر اليوم حيث كتبت عبر صفحتها على "فيس بوك" عبارة موجزة، وهي "حادثة الحمد لله"، ولم تكشف عن أي تفاصيل.

كانت منة فضالى نشرت مؤخرًا صورة لها وعلقت عليها برسالة غامضة قائلة: "ذات يوم سأقرر فراق البعض ومحو البعض لن أواجه أحدا بأخطائه ولن أعاتب أحدا على تقصيره، فالجميع يدرك ما يفعله جيدا حتى وإن ادعى التودّد ".

وعلى جانب آخر تشارك منة فضالي حاليا في بطولة فيلم "ماكو" تأليف أحمد حليم، إخراج محمد هشام الرشيدي، ويشارك في بطولته بسمة، ناهد السباعي، والممثل التركي مراد يلدريم، ونيقولا معوض.

"ماكو" هو أول فيلم مصري تدور أغلب أحداثه تحت مياه البحر، وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفراد في رحلة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكانٍ مملوء بالذكريات.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play