موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الف مليون مبروك .. تعرف من هى المصرية التى فازت بمقعد فى البرلمان الالمانى

منذ 1 سنه
November 13, 2019, 12:22 pm
بلغ

الف مليون مبروك تعرف من هى المصرية التى فازت بمقعد فى البرلمان الالمانى

مصرية تفوز في الإنتخابات البرلمانية الألمانية
 





هنأت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، المحامية أميرة محمد علي، ألمانية من أصل مصري، لفوزها في انتخابات البرلمان الألماني.

وأعربت د. مكرم عن سعادتها لما حققته المحامية الشابة والتي تعد واحدة من أبناء الجيل الثاني من المصريين المهاجرين إلى ألمانيا، مؤكدة دعم الوزارة الكامل لها كصوت مصري وعربي مهم داخل البرلمان الألماني، الذي يمتاز بالتعددية والتنوع الفكري.

ونافست أميرة زميلتها "كارن لاي" على رئاسة الكتلة خلفًا لـ "سارة فاجنكنخت"، لتصبح أول نائبة من المنطقة العربية تترأس كتلة نيابية في البرلمان الألماني.

وولدت أميرة محمد علي في هامبورج بألمانيا عام ١٩٨٠ لأب مصري من بورسعيد وأم ألمانية، وتعيش منذ أعوام طويلة في مدينة أولدنبورج بولاية سكسونيا السفلى وتعمل محامية، ودخلت البرلمان الألماني عام ٢٠١٧ عن حزب اليسار، ومتحدثة باسم الكتلة البرلمانية للحزب عن شئون حماية الحيوان وحماية المستهلك.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play