الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رد فعل الجمهور على مواصفات عريس ياسمين صبري.. التقديم فين وعايزة فيش وتشبيه

منذ 1 شهر
November 13, 2019, 2:23 pm بلغ
رد فعل الجمهور على مواصفات عريس ياسمين صبري.. التقديم فين وعايزة فيش وتشبيه


علق رواد مواقع التواصل الاجتماعي على مواصفات عريس ياسمين صبري، والتي أعلنت عنها مؤخرا خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس.
كشفت الفنانة ياسمين صبري عن مواصفات فتى أحلامها الذي تتمنى أن ترتبط به مستقبلا، وذلك خلال استضافتها  ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس على قناة dmc.
قامت إسعاد بطرح عدة صفات متناقضة وعلى ياسمين أن تختار من بينها أي الصفات تفضل في الكراش أو زوجها المستقبلي الذي تحلم به، لتكون الصفات التي تبحث عنها هي: "طويل، لونه قمحي، جسمه رياضي (بدون كرش)، عينيه سودوان، شعره ناعم، لديه ذقن خفيفة، (هادي وراسي)، أفكاره متفتحة، رومانسي (بدون تلزيق)، شخص عادي وليس نجما، لديه مؤهل عالي، ويهتم بنفسه ولا يتغير شكله بعد الزواج، (بيتوتي)".
تابعت: "يكون عنده شخصية قوية مش جبان ولا سلبي ومقتدر ماديا مش غني ولا فقير يعني يصرف عليا مش هصرف عليه فا هنجيب عيال كتير لو شكله أمّور".
يشار إلى أن ياسمين صبري، قدمت دور البطولة المطلقة لأول مرة، ‏في ‏شهر ‏رمضان ‏الماضي، ‏من ‏خلال ‏مسلسل "حكايتي"، ‏وهو من بطولة وفاء عامر، أحمد حاتم، إدوارد، ‏أحمد ‏صلاح ‏حسني، ‏تامر ‏شلتوت، ‏إسلام ‏جمال، أحمد جمال سعيد، جمال عبد ‏الناصر، مها أبو عوف، أحمد ‏بدير، ‏ومن ‏تأليف محمد ‏عبد ‏المعطي، ‏إخراج ‏أحمد سمير فرج، وإنتاج "سينرجي‎".
 ريهام علقت على صفحتها الشخصية تويتر:" عايزاه طويل وهي طولها 175سم إيه هتتجوزي عمود نور يعني أطول من كده إيه، عنيه سودا يعني لو عينيه زرقاء هتقولي لا، عايزا مايتغيرش بعد الجواز وده مستحيل طبعا ويصرف عليها وهي ثمن فستانها في الحلقه 95 الف جنيه انتي كده عايزه ابو هشيمة.
محمد أحمد قال " دي عايزة كائن فضائي".
وعلق محمد أبو قائلا :"التقديم فين، وإيه الأوراق المطلوبة، معاها فيش وتشبيه ولا لا".
مجدي عبدالله قال :" أخر بند ده بيلخص كل حاجة لإنها المفروض تقول نشارك بعض في المصاريف وزي م هيدفع هدفع إنما هي زي أي أنثى شرقية معتبره نفسها سلعة ولازم يتدفع فيها فلوس وبعدين يفلقوا دماغنا بالمساواة مفيش مساواة بين اتنين واحد فيهم بيصرف ع التاني بفلوسه بقي".
 

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.