موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

رجل الاعمال نجيب ساويرس يفتح النار على ليليان داوود.. ومفاجأة لم تعلن من قبل

منذ 1 سنه
November 13, 2019, 5:36 pm
بلغ

رجل الاعمال نجيب ساويرس يفتح النار على ليليان داوود ومفاجأة لم تعلن من قبل
"ساويرس": أعطيت ليليان داوود أموالا عن إغلاق القناة رغم أني لم أكن مالكها

تحدث رجل الأعمال نجيب ساويرس، عن أزمته مع لبانان، مؤكدًا أنه يعشق لبنان واللبنانيين، متابعًا: "نكت لبنان كانت مزحة، وإحنا شعب بنحب الضحك ودمنا خفيف ومجاش زينا، ولكن بعض الناس حاولت تاخد بونط"، مشددًا على أنه لم يقصد أي سخرية من لبنان.





وكشف "ساويرس"، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها "القاهرة الآن"، المذاع على فضائية "الحدث" مساء اليوم الإثنين، تفاصيل أزمته مع الإعلامية اللبنانية ليليان داوود، قائلًا: "ليليان داوود كانت عايزة تاخد بونط".

وعلق، قائلًا: "اللي عايز يدخل في خناقة معايا أهلًا بيه"، متابعًا: أنا عايز أقولها خليكي في لبنان، أنتِ حاطة نقرك من نقر مصر ليه طول الوقت؟


وأوضح أنه رفض أن يجعلها تترك قناة "ON TV" عندما كان صاحبها، وعندما باع القناة قالت إنها لها أموال في القناة وأعطاها لها، رغم أنه لم يكن مالكًا للقناة وقتها.

 

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play