الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​حقيقة اصابة ياسمين صبري بتمزق في الرباط الصليبي.. أصل الحكاية

منذ 6 شهر
November 13, 2019, 9:11 pm بلغ
​حقيقة اصابة ياسمين صبري بتمزق في الرباط الصليبي.. أصل الحكاية


الحكاية
 
كشفت الفنانة ياسمين صبري  في حوارها مع الفنانة اسعاد يونس برنامج صاحبة السعادة المذاع علي فضائية  dmc عن تعرضها لتمزق في الرباط الصليبي قبل عامين وتضرر ركبتها من كل الجوانب بسبب تمرين خاطيء مارسته في رياضة "كيك بوكسينج"، مما استدعى تدخلا جراحيا وفترة طويلة من العلاج الطبيعي.
 
وتابعت خلال حوارها مع إسعاد يونس: "كنت بعمل كيك بس كان عالي شوية وبسببه فقدت التوازن ونزلت على رجلي وحصلي التواء في رجلي"، مضيفة "أدى الالتواء إلى قطع في الغضروف الخلفي والأمامي والجانبي، وكان أسوأ ألم مريت بيه في حياتي".
 
وكانت خلال  حدوث هذة  الإصابة البالغة بتشغل  في عدة مشاريع سينمائية  منها تصوير فيلم "الديزل"، وقبيل بدء تصوير فيلم "ليلة هنا وسرور"، ووسط انشغالها بالعديد من الفعاليات المرتبطة بعملها الخاص.
فما كان منها إلا أن تركت  تلك الرياضة وكانت تخضع للعلاج الطبيعي ولكنها لم تتخل عن مشاريعها الفنية وتابعتها وهي في اشد المها  قبل الخضوع للجراحة وحتى الآن تحاول استعادة قوة ساقها بعد الجراحة.

هذا الخبر منقول من : الحكاية














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.