موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو بعد ظهورها بـ النقاب مذيعة الحدث اليوم تثير الجدل على السوشيال ميديا

منذ 10 شهر
November 13, 2019, 10:04 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو بعد ظهورها بـ النقاب مذيعة الحدث اليوم تثير الجدل على السوشيال ميديا 
أثارت المذيعة السعودية منى الطوير، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميديا)، بعد ظهورها على قناة الحدث اليوم المصرية، وهي ترتدي النقاب، في سابقة هي الأولى وغير مُعتاد عليها على القنوات المصرية. 

وظهرت منى الطوير، برفقة مذيع مصري، على القناة المصرية «الحدث اليوم»، مُعلنة عن تقديم برنامج لها بعنوان «قهوة عربي» على الهواء مباشرة. 

وأشادت منى الطوير، في حديثها المُتلفز، بـ التطوّر الذي تشهده المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه، مشيرة إلى أن حديثها عن الهيئة يأتي لاستهداف جمهور الوطن العربي والتأكيد على تطوير المملكة. 

ظهور السعودية منى الطوير، بـ النقاب على قناة مصرية، أثار الجدل على السوشيال ميديا بين النشطاء، لاسيما أنه من غير المُعتاد ظهور مذيعات يرتدين النقاب على الفضائيات المصرية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play