موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

اخيرا وبعد طول انتظار من ملايين المواطنين .. التموين تعلن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات.. فيديو

منذ 10 شهر
November 14, 2019, 8:17 am
بلغ

اخيرا وبعد طول انتظار من ملايين المواطنين التموين تعلن موعد إضافة المواليد الجدد على البطاقات فيديو
 
قال إبراهيم عشماوي رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن وزارة التموين تقوم بإجراءات التصفية والتنقية لقاعدة البيانات التي بها حوالي 70 مليون مواطن يحصل على الدعم.

وأضاف إبراهيم عشماوي في حواره مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج " مساء دي إم سي " المذاع على قناة " دي إم سي " ، قائلا:" من لا يستحق الدعم يجب أن يخرج خارج منظومة الدعم وهناك تدليس في قواعد البيانات، لأنها تضم بعض المتوفين ومازالوا يصرفون سلعا تموينية ويصرفون سلعا تموينية".

وتابع إبراهيم عشماوي:"بعد الإنتهاء من إجراءات التصفية والتنقية سيتم اضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين"، مضيفا:" هناك قرار بخفض أسعار السلع الأساسية في التمويل لإحداث التوازن بين أسعار منتجات القطاع الخاص والقطاع الحكومية".

https://youtu.be/a527xEpynfA?t=20

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play