موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

شاهد بالصور | الاخوان تفشل من جديد فشل زريع ولكن هذه المرة خارج مصر .. بهذه الطريقة

منذ 1 سنه
November 14, 2019, 8:43 am
بلغ

موضوع

شاهد بالصور | الاخوان تفشل من جديد فشل زريع ولكن هذه المرة خارج مصر بهذه الطريقة

شاهد فشل مظاهرة إخوانية بجنيف أمام مبنى الأمم المتحدة
 
شاهد فشل مظاهرة إخوانية بجنيف أمام مبنى الأمم المتحدة






فشلت محاولة التنظيم الدولى لجماعة الإخوان المسلمين فى الحشد أمام مبنى المجلس الدولى لحقوق الانسان بجنيف أثناء مناقشة تقرير مصر ضمن آلية الاستعراض الدورى الشامل، فى محاولة للتغطية على نجاح العرض المصرى وتجاوب عدد كبير من البعثات الدولية مع ما قدمه الوفد خلال الحوار التفاعلي بالمجلس، حيث لم يستجيب لدعوة الجماعة سوى عشرة أفراد فقط معظمهم من غير المصريين.

ورغم محاولات الجماعة الضغط لدعوة عناصرها المقيمة فى أوروبا للمشاركة فى تلك التظاهرة إلا أن الخلافات الناشبة داخل التنظيم الدولى أثرت على المشاركة فى التظاهرة بشكل كبير، وأظهرت حقيقة الانقسام الموجود داخل صفوفها بعد أن لجأت قيادات الإخوان لمصالحها الشخصية دون النظر لشباب الجماعة الذين كانوا يتولون الحشد والمشاركة فى مثل تلك التظاهرات.

ومنعت الجماعة تصوير التظاهرة وحاول أحد عناصرها الاعتداء على أحد الصحفيين بعدما افتضح ظهورهم الضئيل وفشل قدرتهم على الحشد، وهو ما أدى إلى حدوث خلافات بين المتواجدين فى التظاهرة وانسحاب الأفراد منها تباعا.

يذكر أن الوقفة لم تستمر أكثر من نصف ساعة واضطر بعدها منظمى الوقفة لفضها رغم أنها كانت مقررة من العاشرة صباحا الى الثالثة ظهرا.

christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com


هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play