الحق والضلال الحق والضلال
البحث


’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 11:05 am بلغ
’’يا السجن يا الموت‘‘.. أول رد من مرتضى منصور على الفيديو المسرب.. ورسائل نارية للخطيب وآل الشيخ.. ويهدد راقصة شهيرة و3 إعلاميين



كتب: ضياء السقا
رد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الفيديو المسيء المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، متهما تركيا وقطر بالوقوف وراءه، موجها رسائل نارية لمحمود الخطيب، رئيس الأهلي، وتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، و3 إعلاميين، وراقصة شهيرة.
واتهم مرتضى، في فيديو نشره عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" الأربعاء، "عملاء قطر وتركيا" بتلفيق فيديو له ونشره على نطاق واسع على مواقع التواصل.
وقال منصور إنه سعيد بهذا الفيديو المفبرك، مشيراً إلى أن المقطع مصدره تركيا، وأنه لم يقم بزيارة هذه الدولة من قبل.
ووجه رئيس نادي الزمالك، رسالة إلى الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، وأمير دولة قطر تميم بن حمد، أكد فيها أنه لا يتأثر بمثل تلك الفيديوهات المفبركة.
من ناحية اخرى علّق مرتضى منصور، على اتهام البعض له بأنه تلقى هدايا من تركي آل الشيخ. 
ونفى مرتضى حصوله على أي هدايا من آل الشيخ، داعياً مالك نادي ألميريا الإسباني للظهور والكشف عن ماركة الساعة التي حصل عليها منه.
وأضاف أن رده على مالك نادي بيراميدز السابق "قد يسئ للعلاقات المصرية السعودية"، مؤكداً أنه يحافظ على تلك العلاقات.
واتهم منصور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب وعدد من جماهير الأهلي بأنهم المتسببين في تدهور العلاقات بين مصر والسعودية، مشيراً الى أنه سافر الى المملكة من قبل لاعادة العلاقات مجدداً.
وأشار مرتضى إلى أن "المفاجآت قادمة"، مؤكداً أنه لن يصمت على أي إساءة ولن يترك حقوقه، مضيفا: "حقي هاخده بالقانون يا السجن يا الموت".
كما وجه المستشار رسالة شديدة اللهجة إلى راقصة - لم يسمها - والتي قالت إن مرتضى منصور اختفى من الساحة الرياضية، حيث أكد رئيس الزمالك أنه لم يختفي، قائلاً لها: "زي ما دخلتك السجن وانضربتي بالشباشب قبل كده هيتكرر".
كما هدد مرتضى منصور بحبس الراقصة التي أشار إليها، بالإضافة إلى كل من الإعلاميين أحمد سعيد وعبد الناصر زيدان وأبو المعاطي زكي، بجانب المحرض لهم - لم يسمه أيضاً-، مكررا تهديده: "في حقوق بتتاخد بالدم والعيال دي يا هتتحبس يا هتموت!".
رابط الفيديو: https://youtu.be/GHlBZs8Qjsk

هذا الخبر منقول من : الموجز











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.