موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

«المخدرات مش بتاعتي.. كنت جايبها لصاحبي» .. شاهد ما قالة متحدث «تمرد» السابق امام النيابة

منذ 1 سنه
November 14, 2019, 11:36 am
بلغ

«المخدرات مش بتاعتي كنت جايبها لصاحبي» شاهد ما قالة متحدث «تمرد» السابق امام النيابة
 
باشرت نيابة قسم ثان مدينة نصر الجزئية، برئاسة المستشار أسامة علام، التحقيقات مع المحامي محمد نبوي المتحدث الرسمي السابق باسم حركة "تمرد" في اتهامه بحيازة كمية من المخدرات بقصد التعاطي والاتجار، وكلفت النيابة بسرعة إجراء التحقيقات حول الواقعة، وإرسال المضبوطات للمعمل الكيميائي لإعداد تقرير مفصل بها.






وخلال التحقيقات أنكر المتهم صلته بالمواد المخدرة، وقال: "المخدرات دي مش بتاعتي أنا كنت جايبها لواحد صاحبي، وأنا مش بشرب مخدرات من الأساس ومش من المنطق إني أشيل مخدرات معايا وأنا محامي عارف العقوبة القانونية ليها اللي حصل إني كنت بمدينة نصر لمقابلة صديق وأثناء عودتي استوقفني رجال المباحث بقسم شرطة ثان مدينة نصر وبالتفتيش عثروا على المواد المخدرة".

وتبين من التحقيقات، أنه أثناء القبض على المتهم ظل يردد "انتو مش عارفين أنا مين"، وبالتواصل مع القيادات الأمنية طلبت من القائم بالضبط اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

البداية عقب تمكن مباحث قسم ثان مدينة نصر من ضبط المتحدث الرسمي السابق باسم حركة تمر محمد نبوي، وبحوزته كمية من المخدرات وزنت 128 جرامًا، وتحرر محضر بالواقعة، ووجهت النيابة للمتهم تهم التعاطي والاتجار في المخدرات، وحددت جلسة السبت القادم لنظر تجديد حبسه.

هذا الخبر منقول من : الدستور




كتب بواسطة GM

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play