الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هيئة الأرصاد تكشف مفاجأة للمواطنين عن طقس الغد الجمعة

منذ 3 اسابيع
November 14, 2019, 12:20 pm بلغ
هيئة الأرصاد تكشف مفاجأة للمواطنين عن طقس الغد الجمعة

هيئة الأرصاد تكشف مفاجأة للمواطنين عن طقس الغد الجمعة

الأرصاد تكشف مفاجأة للمواطنين حول طقس غدأ
 
قال الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية، إن درجة الحرارة على القاهرة سجلت 30 درجة مئوية بإنخفاض معدل درجتين عن أمس الأربعاء.

وكشف محمود شاهين ، خلال مداخلة هاتفية على برنامج "صباحك مصري" والمذاع عبر فضائية MBC مصر ، عن هبوب كتلة هوائية قادمة تستمر على مدار 4 أيام القادمة وستؤثر على موجة الطقس، لافتأ إلى إنه من المتوقع أن تشهد درجات الحرارة غدأ الجمعة إنخفاض 4 درجات على أن تسجل 26 درجة مئوية.

وأوضح محمود شاهين، أن فرص سقوط الأمطار سيكون معدلها من خفيفة : متوسطة على مناطق شمال البلاد سواء الوجه البحرى ، السواحل الشمالية، والقاهرة وتزيد شدتها على سيناء، سلاسل جبال البحر الأحمر .

وتابع محمود شاهين، أن الرياح فستكون معتدلة على أغلب الأنحاء ولها مردود إيجابى على البحر المتوسط مهيئ تمامأ لكل الأنشطة البحرية وإضطراب طفيف محدود بخليج السويس والبحر الأحمر.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد











شارك بتعليقك
فيسبوك ()


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.