موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تحذير من الموجة التى تتعرض لها مصر وتستمر لمدة 48 ساعة

منذ 1 سنه
November 14, 2019, 2:14 pm
بلغ
صورة أرشيفية


تحذير من الموجة التى تتعرض لها مصر وتستمر لمدة 48 ساعة
موضوع





حذر مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، الدكتور محمود شاهين، من كتلة هوائية قادمة من أوروبا بداية من يوم الجمعة، موضحًا أنها ستعمل على خفض درجات الحرارة بمعدل 4 درجات، حتى تعود لمعدلاتها الطبيعية.

وأضاف "شاهين"، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامية جيهان لبيب، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور" مساء الأربعاء، أن الكتلة الهوائية ستستمر لمدة 48 ساعة، لافتًا إلى أن الأيام المقبلة ستشهد تقلبات في درجات الحرارة بين الانخفاض والارتفاع.

وأكد أن متابعة النشرات الجوية هي التي تحدد نوعية الملابس، مشددًا على ضرورة متابعة النشرات الجوية بشكل يومي، لافتًا إلى أن الخرائط الجوية تتغير بشكل مستمر في فصل الخريف.

هذا الخبر منقول من : جريده الفجر




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play