موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو هذا ما حدث لـ مني عبد الغني فى أحدى الدول الاوربية أثناء تصوير أحد المشاهد

منذ 10 شهر
November 14, 2019, 3:00 pm
بلغ

بالفيديو هذا ما حدث لـ مني عبد الغني فى أحدى الدول الاوربية أثناء تصوير أحد المشاهد


موضوع





تحتفل اليوم الفنانة والإعلامية مني عبد الغني بعيد ميلادها الـ 55، فقد ولدت بالقاهرة في 14 نوفمبر 1964 وبدأت حياتها الفنية عندما انضمت مع الفنان علاء عبد الخالق والفنانة حنان إلي الموسيقار الراحل عمر الشريعي حيث كونوا فريق (الأصدقاء ) وهو فريق فني غنائي اشتهر في الثمانينات.

وفي شهر مايو من العام الماضي 2018، تعرضت منى عبد الغني وهبة عبد الغنى لموقف عنصرى، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل «فوق السحاب» فى المجر، حينما اعترض طريقهما مواطن مجرى ووجه لهما بعض الشتائم بسبب ارتدائهما للحجاب أثناء مشهد كان يصور عن عنصرية الغرب ضد المسلمين، وظل يطارد فريق العمل حتى هددوه باللجوء للشرطة.

وحول تلك الواقعة، علقت منى عبد الغني، قائلة:" أثناء تصوير مشهد عن نظرة بعض الأفراد في الدول الأوروبية والغربية للمسلمين وربطهم بالإرهاب والتطرف، فوجئنا بفرد حاول قطع التصوير وقام بتوجيه أصابعه نحو الحجاب الذي أرتديه في إشارات تؤكد رفضه لذلك الحجاب واعتراضه عليه".

وأضافت" عبد الغني" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «العاشرة مساء» ، قائلة: «قاطع التصوير اعتراضا على ارتدائها للحجاب وده راجل عنصري حاول استفزازنا لمنع التصوير ولكنه تركنا عندما هددناه بالاتصال بالشرطة».

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play