موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

في أول ظهور رسمي للبدري.. تعادل مخيب للفراعنة أمام كينيا (فيديو)

منذ 11 شهر
November 14, 2019, 8:14 pm
بلغ


انتهت المباراة التي جمعت منتخبي مصر وكينيا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب "برج العرب"، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.





وسجل محمود عبدالمنعم كهربا هدف المنتخب الوطني في الدقيقة 42، فيما سجل ميشيل أولونجا هدف كينيا في الدقيقة 67.

christian-dogma.com


وجاء هدف المنتخب الوطني في الدقيقة 42، باستغلال كهربا لخطأ فادح من المدافع الكيني صامويل أولواندي في إعادة الكرة إلى حارس مرماه، الذي وقع هو الآخر في خطأ آخر فادح، حيث تمكن محمود كهربا من اقتناص الكرة منه بضغط قوي، ليضعها بشكل سهل داخل الشباك الخالية.
    وفي الدقيقة 67 من زمن المباراة، نجح ميشيل أولونجا مهاجم المنتخب الكيني في إدراك هدف التعادل لمنتخب بلاده.
    وجاء هدف المنتخب الكيني بعد خطأ فادح من البديل محمد النني في إعادة الكرة لزميله أحمد فتحي داخل منطقة جزاء المنتخب المصري، وتسببت المتابعة والضغط القوي لكليف نياكيا لاعب المنتخب الكيني في تمكينه من استخلاص الكرة وتمريرها لزميله ميشيل أولونجا الذي سدد الكرة بشكل مباشر في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى، قبل أن تسكن شباك الفراعنة في النهاية.

هذا الخبر منقول من : الوطن




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play